الحمدلك يـــــــــارب وأخيرا تحقق الحلم!!!!ـ

السبت، 31 يوليو 2010

music

وأنا افحط ع المواقع الخاصة بالفوتوشوب الي تهتم بالرسم
جاني الالهام اني اجرب ارسم واخربش بالألوان شوي
صراحة رسوماتهم بالفوتوشوب رهيـــــبه
وطبعا أنا لحد الحين ما اعرف اتقن رسم انسان بالكامل
ف جبت صورة من مخزن الصور اللي مجمعتنهن للتصاميم
وابتديت ف العملية ...
خطوات العملية .. الصورة الأصلية
بعدها حددتها بأداة البن تول ...
وبعدين ابتدت عملية الخربشة بالألوان الي هو 
كان اصعب جزء صراحه تعبـــــــــــت وانكسر ظهري
طبعا التلوين كان بمراحل ... بحطلكم كم شريحه

لون التيشيرت ما عجبني .. فاستخدمت تكستشر
واستخدمت بعد خامة جينز للبانطلون وهايدي النتيجه
وعلى شوية تأثيرات من هون ومن هوون صارت كذا ..


وبس حياكــم ..


5 التعليقات:

д7ℓάм يقول...

صراااااحه النتيجه بطله
اعجبوني الاثنيين وربي
ماشاءالله
تسلم ديآتك
واصلي يامبدعه
(f)

ċяγŝţάļ يقول...

д7ℓάм تشكراتي ع مرورك .. الله يسلمك يارب

alB6h يقول...

صباح الخير
وايد حبيت الشكل النهائي :D
حتي انا ودي اتعلم نفسج :(
يعطيج العافية

ċяγŝţάļ يقول...

alB6h ... تشكراتي ع مرورك بطوطه
افا عليكي انا بعلمك بس ترا انا للحين مبتدئه
يحتاجلي وقت لحد ما اتقن هالشغله

mohamed mek يقول...

السلام عليكم !! ممكن تتواصل معي على البريد الالكتروني او على الواتساب +212545361549 مهتم بهذه المدونة

إرسال تعليق