الحمدلك يـــــــــارب وأخيرا تحقق الحلم!!!!ـ

السبت، 10 يوليو 2010

في الصف 1 ...


ف البداية ...

 بعض من ذكريات طفولتي لا زالت حاضرة في ذهني... 
ربما لأسباب عاطفية ..أو لأسباب أخرى لا أعلمها
ولتخليدها سأقوم بسردها حسبما اذكر...
enjoy


في الصف الأول وكأي طفلة ... "أو ربما أطفال أيام زمان"

كنت متشوقة للذهاب إلى المدرسة ..

وعند اقتراب موعد الدراسة كنت اقوم بطقوس
 استمرتحتى الصف12 ..  ..
 فقد كنت أقوم بإعداد حقيبتي المدرسية وملئها بالأدوات المدرسية
 ما يقارب الأسبوع من ثم القيام بتجريب كل أغراضي لأتأمل
 نفسي وتجريب مدى حسن خطي أو سوئه

وجـاء اليوم المنشود الذي لطالما حلمت به ففي
اليوم التالي سيبدأ موعد الدراسة... 
 
وبعدما اشرقت شمس صباح ذاك اليوم 
هممت مسرعة استعدادا ليومي الحافل
وإذا بخبر كالصاعقة: ...
ذو الصفوف الأولى تم تأجيل دراستهم لليوم التالي!!!!
ما هي ردة فعلي باعتقادكم  ؟؟؟؟ .......

6 التعليقات:

Nora يقول...

يالله ذكرتيني بأيام اول أجهز الشنطه قبل بأسبوع وكل يوم أفتحها واتأمل فيها

بس لو صار واجلوها ذيك اللحظه يجيني احباط واقول مامراح أداوم((عناد

alB6h يقول...

ذكرتيني بذكريات حلوة ,, صج ايام المدرسة احلى ايام

يعطيج العافية

غير معرف يقول...

ذكريات جميلة ورائعة بروعة قلبك وقلمك المبدع دائما
مع خالص تحياتي ..

غير معرف يقول...

هههه وحدي ما ريد أسمع عن المدرسة حاجة ...
طفرتبي

غير معرف يقول...

السلام عليكم ... معاكي حامد ياكريستال عمان..
بالنسبه للمدونه اهنيكي على كل كلمه قولتيها ..
وبصراحه الموقع هادا والمشاكرين فيه..
(فلسفه بلا حدود وابداع يدوم ويدوم)
حأعلق على موقفك .. ايام زمان كنا نعيش عالبراءه
ومن وجهونا تنبان المشاعر الصادقه الا وهي اللعب
والموافاة والصحبه الي ماتقدر بثمن وعلى قول الاخت نوره .. عناد مانبي نروح لكن من قلوبنا مايطاوعنا اننا مانروح لكن عن نفسنا نبي الدراسه
نبي نكون احسن ومفيد لشعبنا .. وهادا الي عندي وتقبلي مروري يالطيبه .. تحياتي للكل

ċяγŝţάļ يقول...

ήσѓα alB6h أسامة هاني وحامد مشكورين ع مروركم

انا بصراحه جاني احباط وف ذاك اليوم بطيته صياح
بس اليوم الثاني ولا كأنه صاير شي ههه

إرسال تعليق